الصفحة الرئيسية>طاقة>بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى

بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى

وقت الافراج:2021-11-30 09:58:52حرر المستخدم:632HP195506591

الغسالات غالبا ما تستخدم في تكييف الهواء . الغسيل هو أكثر تعقيدا ، تحتاج إلى ج{هاز الرش }، وانخفاض درجة الحرارة الخارجية ، واستخدام التهوية والتهوية المناسبة ، وتنظيم الهواء ، ثم مختلفة .

ميزات وظيفية محددة من آلة جديدة .

بونتينيحيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكو,ن محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ?، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أ:نبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، البا?ب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

تخزين جديدة بالجملة المبخر مثل تخزين جديدة بالجملة امتصاص الباردة مبادل حراري ، مثل تخزين جديدة بالجملة المبخر المثبتة في غرفة التبريد ، وربط نهاية ضاغط الضغط المنخفض ، على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية بأسعار معقولة ، وتحسين الخدمة ، الحصول على موافقة العملاء . ضاغط التبريد لتبخير وتبخير بعد التبريد ، من خلال خنق الجهاز تصبح على الفور انخفاض درجة الحرارة وانخفاض الضغط لتحقيق الغرض من التبريد .

بيلسن،المسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من 400 ملم ، مستودع تحويل الكثير من التفاصيل إلى إيلاء اهتمام وثيق ، إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة ، وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق ، مثل استهلاك الطاقة ، مشاكل صغيرة .

مجموعة من المعلمات داخل الكمبيوتر و فتح صمام درجة حسب الصقيع و استخدام حالة جديدة لحفظ مخزن .


بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى



اختيار مواد العزل الحراري مهم جدا في نوعية الهواء تنظيم المستودعات . اختيار مواد العزل الحراري يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية ، يجب أن يكون العزل الحراري جيدة الأداء ، ولكن أيضا الاقتصادية والعملية ، ومواد العزل الحراري تنقسم إلى عدة أنواع ، وهي معالجة في شكل ثابت ومواصفات لوحة ثابت الطول والعرض والسمك ، وفقا لمتطلبات تركيب خزان الغاز ، يمكن اختيار مواصفات المقابلة لوحة ، درجة الحرارة المتوسطة خزان الغاز عموما اختيار 10 سم سمك لوحة ، 12 سم أو 15 سم سميكة لوحات تستخدم عادة في درجة حرارة منخفضة أو تجميد خزان الغاز . نوع آخر يمكن رش رغوة الب|ولي يوريثين ، رش المواد مباشرة إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع ، بعد تحديد ليس فقط الرطوبة .والعزل الحراري ، ومواد العزل الحراري لوحة ، مثل البولي يوريثين ، polyphenylene . . . . . . . البولي يوريثين لا تمتص الماء ، والعزل الحراري هو أفضل على المدى الطويل عملية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية مرحبا بكم في التشاور . polyphenylene الشحوم لديها مزايا قوية امتصاص الماء ، ولكن انخفاض التكلفة ، وهيكل من المودم تعديل الهواء مستودع هو النامية إلى الأمام في تجميع نوع ، والتي يتم تصنيعها في مستودع مكون الجسم بما في ذلك طبقة مقاومة للرطوبة و طبقة العزل الحراري ، وبالتالي تحقيق مجال تجميع .

في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .

إذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر ، أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان ، يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ ، ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .

المواد المباشرة ،تأثير درجة حرارة الخزان قليلا ، ولكن كثافة ال【عمل كبيرة 】، تذويب ليست كاملة ، وهناك قيود .

وسائل النقل المستخدمة في تنظيم الهواء مستودع يجب أن تستوفي المعايير ذات الصلة .

عندما يتم تثبيت لوحة جديدة لحفظ مخزن ، يجب أن تكون ملحومة بإحكام لضمان الختم . الحفاظ على مخزن يمكن تصريف المياه في حين تعمل ، أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون مثبتة في مكان يمكن أن تعمم . المضادة للتصادم الدرابزين يجب أن تكون مثبتة حول باب الحفاظ على مخزن لمنع الضرر من ضرب باب المخزن ، مصباح الإضاءة في حالات الطوارئ ، جهاز إنذار ، قناة آمنة يجب أن تكون مثبتة في الحفاظ على مخزن مع وظيفة لافتة للنظر ، وبالتالي فإن نموذج المنفعة يمكن أن ينقذ نفسه أو إنذار للحصول على مساعدة في حالة الطوارئ .


بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى



يو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

تفاصيل الحفاظ على مخزن هو مبنى مع دليل التبريد للسماح مساحة ثابتة للوصول إلى درجة حرارة محددة لتسهيل تخزين المواد . تخزين جديدة بالجملة يمكن استخدامها على نطاق واسع في مصانع المواد الغذائية ، ومصانع |الألبان ، مصانع ، وهلم جرا . وفيما يلي بعض من أهم أجزاء من التخزين بالجملة .

العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك ، استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ، كمية كبيرة من الأرض المضادة للتجميد العلاج . عندما بنيت في مستوى المياه في التخ.زين البارد ، والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .

ضاغط شفط الهواء خط أنابيب الهواء البارد منفاخ العودة يجب أن لا يكون أقل من حجم العينة المحددة للحد من المقاومة الداخلية من التبخر خط .

بونتينيفي الوقت الحاضر ، طازجة حفظ مخزن يستخدم أك|ثر وأكثر على نطاق واسع ، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية .

إذا كانت البضائع المبردة هي مكلفة نسبيا ، أو عرضة للتغيرات في درجة الحرارة ، يمكن النظر في توفير إمدادات الطاقة الاحتياطية من أجل تنظيم تخزين الغاز لضمان تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد في وقت قصير بعد انقطاع التيار الكهربائي ، على نطاق واسع تخزين الغاز يمكن أن تنظر في توفير مجموعات توليد . . . بعد انقطاع التيار الكهربائي ، مجموعة المولدات تلقائيا تحولت إلى توليد الطاقة لاستخدامها . على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الطريق المزدوج الكهرباء التجارية .

استبدال زيت التبريد ، التبريد في التخزين ا-لبارد بعد سنوات من الاستخدام ، يجب استبدال ضاغط النفط المبردة الداخلية ، بسبب ارتداء الثانوية الناجمة عن التلوث النفطي ، النحاس ال|حديد الخردة ، والشوائب ، مختلطة في نظام التبريد ، مما يجعل من زيت التبريد سميكة ، والسيولة ، والأداء يصبح الفقراء ، والحد من تأثير ، وقت طويل ، ضاغط أيضا زيادة العبء الحالي سوف تزيد نسبيا من آلة جديدة ، هذه ليست ظاهرة جيدة . استبدال زيت التبريد بانتظام في الوقت المناسب للحفاظ على أداء جيد من النظام ، وبالتالي استخدام المعدات على المدى الطويل .

مصدر هذه المقالة:

لتزويدك بكمية كبيرة من معلومات بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى ، يمكنك نشر واستعلام بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى معلومات إخبارية مجانًا ، شكرًا لاختيارك بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى للزيارة

بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى موضوعًا لتجد بونتينيتركيب تصميم التخزين الباردآلية التسعير قصير المدى معلمات تفصيلية ، مواصفات ، عرض أسعار في الوقت الفعلي ، عرض أسعار ، بيع بالجملة / توريد عالي الجودة ومعلومات أخرى